كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار تكرم الطالب حسنين حسين

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار تكرم الطالب حسنين حسين بعد حصولة على المركز الاول بسباق 100م ببطولة الجامعات العراقية بالعاب القوى.


.
كرمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار اللاعب حسنين حسين بعد فوزه بالمركز الاول ببطولة جامعات العراقية وتحقيقة رقما قياسيا جامعيا في سباق 100م في اليوم الاول ضمن بطولة الجامعات العراقية بالعاب القوى التي نظمها قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المدينة الرياضية في البصرة.
وقال عميد الكلية أ.د. عادل عودة كاطع الغزي "ان الكلية كرمت اللاعب لمجهودة الكبير في رفع اسم الكلية والجامعة بين الجامعات العراقية وحصد المركز الاول على الجامعات العراقية عندما سجل زمنا قدره  10.32 ثانية ناسخا الرقم السابق المسجل باسم العداء كريم طارق من جامعة القادسية ليحقق لقب اسرع عداء.
ومن جهته أعرب طالب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ولاعب المنتخب الوطني حسنين حسين عن سعادته بتحقيقه الرقم القياسي ونيله المركز الاول في اول مشاركة له في البطولات الجامعية، متمنيا ان يواصل تحقيق نتيجة ايجابية لجامعته في سباق 200 م.

 

Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية التربية الرياضية / جامعة ذي قار © ™ Powered by