ادارة الكلية

 

كلمة السيد العميد
الأستاذ الدكتور/ عادل عودة كاطع الغزي
عميد كلية التربية الرياضية
أبنائي الطلبة .......
يطيب لى أن أهنئكم وأرحب بكم فى رحـاب كلية التربية الرياضية المكان الذى اخترتموه كأول خطوة فى طريق مستقبل مشرق وموفق بإذن الله .
إلى الطلاب الجدد أهلاً بكم مع بداية مرحلة جديدة فى حياتكم تحققون فيها إن شاء الله الشخصية العلمية والمهنية والاجتماعية فى ظل تقاليد جامعية سامية وراسخة .
وإلى طلاب الكلية الذين خطـو خطوات ثابتة وموفقة فى التقـدم إلى السنوات الأعلى تهنئة بعام جديد وكلمة أمل وتوفيـق بإذن الله تكتسبون فيه مزيد من العلم وصولاً إلى تحقيق أمل كل واحد منكم وأمل عراقنا العزيز في همة شبابه . فأنتم قادة المستقبل ويقع على عاتقكم مسئولية النهوض بكليتكم والارتقاء بها لتحقيق طموحاتكم فبجُهدكم ونشاطكم ومشاركتكم في كافة المجالات تتحقق الطموحات وتُصنع الانتصارات وتُحصد البطولات ،وسوف تجـدون فى أعضاء هيئـة التدريس والعاملين فى الكلية إن شاء الله خير سند لكم فى حياة جامعية ناجحة ، وتلتزم الكلية بإعداد وتأهيل خريجين ذوى كفائه عاليه من خلال أساتذة مميزين فى النواحي العلمية والعملية ,ومن خلال هذا الموقع سنقدم لطلابنا الأعزاء كل ما يعينهم على التفوق والاستمرار بالتفوق إثناء الدراسة وبعد التخرج من الكلية ، ونتلقى منهم مقترحاتهم وشكواهم لتطور ورقى الكلية .
والله الموفق
أ.د عادل عودة كاطع الغزي
عميد كلية التربية الرياضية-جامعة ذي قار

Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية التربية الرياضية / جامعة ذي قار © ™ Powered by