مكتب معاون العميد للشؤون الادارية

الشعب والوحدات التابعة للمكتب


 

مكتب معاون العميد للشؤون الادارية

     

يمارس  معاون العميد الاداري الصلاحيات الاتية لتسهيل اعمال الشعب التابعة له (الادارية ,الحسابات ,الانشطة الطلابية ) مع وحداتها .

1- تنسيب اعمال الموظفين الاداريين والفنيين في شعب الكلية كافة على وفق متطلبات العمل في الكلية وتوزيعهم بين تلك الشعب بما يضمن مصلحة الكلية واحتياجاتها.

2- توجيه اوامر التعيين والتنسيب والاحالة على التقاعد والاستقالة عدا ما يتعلق بتنفيذ قرار مجلس قيادة الثورة ذي العدد550 لسنة 1989 .

3- الموافقة على منح الاجازات الاعتيادية للفنيين والاداريين والمتعاقدين من منتسبي كليتنا للتمتع بها داخل العراق وحسب التعليمات .

4- الموافقة على ترفيع منتسبي الكلية من الفنيين والاداريين .

5- الموافقة على تكليف موظفي كليتنا ومنتسبيها بالعمل الاضافي .

6- توجيه كتب الشكر والتقدير لمنتسبي الكلية من الفنيين والاداريين وعلى وفق احكام القوانين والانظمة النافذة.

7- الموافقة على قبول التقارير الطبية الصادرة من داخل العراق وخارجة لمنتسبي كلبتنا كافة على ان تكون تلك التقارير مستوفية الشروط والاحكام الواردة في نظام الاجازات المرضية ذي العدد 76 لسنة 1959 وتعديلاته .

8- اجراء التنقلات الضرورية في الملاك الاداري في كليتنا وعلى وفق مقتضيات المصلحة العامة وبالتنسيق مع عمادة كليتنا ورؤساء الاقسام العلمية منها .

9- التوقيع على اصدار الاوامر الخاصة بمنح الاجازات الاعتيادية والعطل الصيفية والمكافات المقررة قانونا لمن يحال على التقاعد من منتسبي كبيتنا بالتنسيق مع العمادة .

10- التوقيع على استمارات العلاوات والترفيعات الخاصة بالموظفين الادارية والفنيين .

11- توجيه منح اجازات الامومة والولادة لمنتسبات كليتنا وحسب القرارات والتعليمات النافذة وبالتنسيق مع عمادة الكلية .

12- اضافة الى مهامه الاشراف على شعبة الادارية ووحدتها ( الافراد ,الدفاع المدني ,الاستعلامات ,وحدة الخدمات .الاليات ,الاعلام .التأهيل والتوظيف .شؤون الموظفين ) شعبة الحسابات (الحسابات ,المخزن ) .

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search