زيارة ميدانية للسيد رئيس جامعة ذي قار الى كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة

 In اعلان, الاخبار, انشطة الكلية

إستقبلت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور ( يحيى عبد الرضا الخفاجي) المحترم في زيارة تفقدية و التي تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية الدورية التي يجريها سيادته الى مختلف الكليات بهدف الاطلاع على سير العملية التعليمية والأكاديمية وكذلك متابعة حملات التأهيل والأعمار في مختلف كليات الجامعة. وكان في استقبال سيادته الأستاذ الدكتور (عادل عودة الغزي) عميد الكلية  وتم خلال الزيارة  التباحث  في الكثير من المواضيع العلمية والادارية والخدمية وغيرها من الأمور التي من شأنها النهوض والارتقاء بواقع الكلية.

حيث تفقد رئيس الجامعة أعمال التنفيذ لأنشاء ملعب جديد متعدد الأغراض ومتكامل الخدمات بابعاد ١٤م *٢٦م مع اكسائه بطبقة تارتان ذو مواصفات ممتازة ، وكذلك انشاء قاعة مغلقة مختصة برياضة الجمناستك بابعاد ١٥م * ٢٠م.

كما وتفقد اعمال الصيانة التي تجريها الكلية لمرافقها الأخرى والتي شملت صيانة الملاعب والساحات الخارجية ومنها تاهيل الملعب الخاص بكرة القدم وإكسائه بطبقة خارجية من الثيل الصناعي هولندي المنشأ ، وصيانة الملاعب الاخرى ( سلة – طائرة- وكرة اليد ) وإكسائها بطبقة من  التارتان الماني المنشأ.

وخلال زيارته للكلية التقى السيد رئيس الجامعة بضيوف كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة من الجامعات الاخرى وقد حضروا لاداء الامتحان الشامل لطلبة الدراسات العليا (الدكتوراه )  في الكلية شاكرا لهم جهودهم وتحملهم عناء السفر متمنياً للجميع التوفيق.

وفي ختام الزيارة قدمت عمادة الكلية الشكر والتقدير للسيد رئيس الجامعة على زيارته الكريمة و اهتمامه العالي وحرصه الكبير على تطوير الجامعة وتشكيلاتها.

463 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search