اختتام الدورة التدريبية الخاصة بمدربي بناء الاجسام واللياقة البدنية فئة C المقامة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة .

 In الاخبار, انشطة الكلية

بإشراف السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور حيدر شمخي جبار اختتمت الدورة التدريبية الخاصة بمدربي بناء الاجسام واللياقة البدنية فئة C المقامة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي لبناء الاجسام في محافظة ذي قار اليوم الاثنين الموافق 29/1/2024 على قاعة مناقشات الكلية وبمشاركة واسعة من المتدربين واساتذة الكلية .
حيث حاضر في هذه الدورة التي استمرت يومين كل من الدكتور علي حسين علي موسى في تخصص البايو ميكانيك والدكتور علي عواد جبار في تخصص الاصابات والتأهيل الرياضي
والدكتور محمد حسن طعيمه في اختصاص التغذية الرياضية و الدكتور حكمت عبد الستار علوان في اختصاص تدريب رياضي وكان في ادارة هذه الدورة العلمية الدكتور رزاق حسين عودة.
وفي نهاية فعاليات الدورة قدم السيد عميد الكلية برفقة رئيس الإتحاد الفرعي في ذي قار السيد وسام محمد تقديم شهادات مشاركة للمتدربين وكذلك الدروع للسادة المحاظرين .
وقد اعرب المشاركون عن ارتياحهم متقدمين بالشكر والتقدير لعمادة الكلية والى كافة القائمين على اقامة هذه الدورة آملين الاستمرار بمثل هذه الدورات العلمية .

2٬190 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search