كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار تجري الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2024-2025.

 In الاخبار, انشطة الكلية

بإشراف مباشر من قبل السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور حيدر شمخي جبار وبمتابعة مستمرة من قبل السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية اجرت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة ذي قار الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه )  للعام الدراسي 2024-2025 اليوم الثلاثاء الموافق 9/7/2024 على قاعاتها الدراسية وفقاً للجدول الزمني المعد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

ومن جهته اطلع السيد عميد الكلية خلال جولته التفقدية  للقاعات الامتحانية على طبيعة الأجواء الامتحانية وتوفير المتطلبات اللازمة لتمكين الطلبة من أداء امتحانهم التنافسي في أجواء علمية مناسبة .

موكداً ان الامتحان جرى بدقة وانسيابية عالية سيما وان الكلية وفرت الاجواء الملائمة للطلبة المشاركين وكافة المستلزمات الضرورية لهذا الغرض من قاعات واسئلة امتحانية وفق الضوابط المتبعة في اعداد اسئلة الامتحان التنافسي مشيراً الى ان عدد الطلبة الذي شاركوا بأداء الامتحان بلغ اكثر من 75 طالب وطالبة.

وبعد انتهاء الامتحان أجريت المقابلة مع الطلبة المشاركين في المنافسة وهو جزء من الإجراءات المعمول بها للقبول في الدراسات العليا .

716 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search