كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تجري اختبارات القبول المباشر للدراسة المسائية للعام الدراسي 202‪1-2020

 In الاخبار

اجرت اللجان المشرفة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ذي قار يوم الأحد المصادف 202‪0/12/13 اختبارات الطلبة المتقدمين للدراسات الأولية المسائية لقبولهم في العام الدراسي 202‪1-2020 الذين خضعوا للأختبارات الصحية للتأكد من خلوهم من العاهات الجسدية أو الأمراض التي من شأنها أن تؤثر سلباً على صحة المتقدم في حالة ممارسته النشاط الرياضي وكذلك خضوعهم للاختبارات المهارية والبدنية المقررة في منهاج الاختبارات في الكلية التي انطلقت على القاعات الرياضية في الكلية.

وقال عميد الكلية الدكتور عادل عودة الغزي ” ان الكلية باشرت بأختبارات القبول المباشر للطلبة المتقدمين للعام الدراسي 202‪1-2020 الوجبة الثانية والبالغ عددهم 52 طالب.
واوضح الغزي ” استعداد الكلية التام وتهيئة الظروف امام اللجان المكلفة بالاختبار من الفحص الطبي والبدنية والمهارية الى ذلك الطلبة المتقدمين ، مرجحاً ” وجود زيادة كبيرة في عدد المتقدمين عن الاعوام السابقة .

من جانبه اكد معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور عماد كاظم ياسر ” على ضرورة الالتزام بالتوقيتات التي حددتها الكلية لأستقبال المتقدمين بهدف ضمان حقوق الجميع ، مضيفاً ” ان التدريسيين المشرفين على عملية الاختبار هم ذات كفاءات وقدرات ومهنية عالية المستوى وخبرتهم تضمن انتقاء طلبة مؤهلين للقبول في الكلية.

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search