ورشة بعنوان ( تأثير إستراتيجية داخل وخارج الدائرة في الذات المهارية وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة .

 In الاخبار, انشطة الكلية

باشراف السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور حيدر شمخي جبار اقامت الكلية ورشة بعنوان ( تأثير إستراتيجية داخل وخارج الدائرة في الذات المهارية وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب ) وقد حاضر في الورشة الباحث ( احسان ريسان حيال).
حيث تعد إستراتيجية داخل وخارج الدائرة من استراتيجيات التعلم النشط التي تتضمن آلية تطبيقها نوعاً جديداً من صور إخراج الوحدة التعليمية ، مما يعطي للمتعلم دوراً أكبر في العملية التعليمية ، وكذلك جعل البيئة التعليمية أكثر تشويقاً وإثارة بفكرة الإستراتيجية التي تقوم على أساس جعل المتعلمين يتبادلون الأفكار والتناقش فيها بالعمل الثنائي وبطريقة مبتكرة ، كذلك فإن آليتها تشجع العمل مع الآخرين وتنمية مهارات التفكير واتخاذ القرار ، وهذه الأمور والخصائص تعد اللبنة الأساسية التي يحتاج إليها المتعلم .
ومن هنا انبثقت أهمية البحث في توظيف إستراتيجية داخل وخارج الدائرة ، والتي يرى الباحث بان لها تأثير ايجابي في تنمية الذات المهارية ، وجعل البيئة التعليمية أكثر تشويقاً وإثارة ، وهـذا بـدوره یـؤدي إلـى تقـدم مسـتوى الـتعلم بشـكل أسرع في تعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب.

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search